احلام ورديه


منتدى نسائى متنوع
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بكم   منورين يااااااااااااااحلا نواعم



شاطر | 
 

 كيف تختارين فرشاة الماسكرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسات
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 10/09/2011
العمر : 32

مُساهمةموضوع: كيف تختارين فرشاة الماسكرا    الإثنين ديسمبر 26, 2011 3:26 pm

[center]إلى جانب تمشيط الشعر وغسل الأسنان يُعد استعمال المسكارا من ضمن الطقوس الصباحية لدى كثير من النساء. وعند وضع المسكارا تكون متطلبات النساء عالية،


حيث يرغبن في فصل الرموش عن بعضها البعض بشكل سليم ودقيق ومنحها طول زائد وكثافة كبيرة ويا حبذا لو أمكنهن جعلها تبدو كما لو كان مُلصق عليها رموش اصطناعية. وفي خضم السعي إلى تحقيق هذه المطالب العالية والحصول على نتائج مذهلة سرعان ما تقف المرأة العادية غير المتخصصة حائرة أمام المرآة ولا تعرف كيف تستخدم الفرشات المطاطية المرنة ذات مظهر الهيكل العظمي والموديلات الملتوية ذات الشعر الكثيف.

1- الفرشاة المستديرة تصل للرموش الصغيرة
ويؤكد شتيفان شميد، فنان التجميل لدى ماركة Max Factor، على أهمية استعمال فرشاة مستديرة على وجه الخصوص، معللاً ذلك بقوله :"الفرشاة المستديرة لها تأثير كبير على النتيجة النهائية"، موضحاً :"تتنوع أشكال الفرش بسبب المتطلبات الكثيرة، مثل زيادة كثافة الرموش ودهان جميع الرموش باللون والوصول إلى أدق الرموش".
وتنصح سوزانا كرامر، فنانة التجميل لدى ماركة Rimmel London، المرأة التي تحرص دائماً على أن تحصل على مكياج مثالي باستعمال فرشاة مستديرة. وأوضحت كرامر فائدة الفرشاة المستديرة بقولها :"بما أن نصف قُطر الحركة في هذه الموديلات صغير جداً، فيمكن وضع المسكارا بشكل دقيق، كما يمكن الوصول إلى أصغر الرموش وتلك المختبئة في زاوية العين".

2- الفرشاة المطاطية لوضع أكثر من طبقة
وعندما ترغب المرأة في إعادة وضع المسكارا بشكل متكرر، فتعد الفرشاة المطاطية الصغيرة ذات مظهر الهيكل العظمي الخيار الأنسب، وتقول كرامر:"شعيرات هذه الفرشاة تكون متباعدة عن بعضها البعض ومن ثم يمكن للمرأة استخدامها لوضع المسكارا بشكل متكرر كما يحلو لها".

3- الفرشاة الملتوية لعيون بفتحة أوسع
ومَن ترغب في إبراز جمال العيون من خلال المسكارا، تحتاج إلى فرشاة مناسبة. فمن أجل الحصول مثلاً على طلة العيون المفتوحة للدُمى على غرار نجمة هوليوود في الستينيات أودري هيبورن، ينبغي استعمال فرشاة ملتوية تكون عريضة نسبياً عند الحواف ونحيفة في المنتصف. وتمتاز هذه الفرشاة بقدرتها على وضع المسكارا بكميات مختلفة في مواضع شتى.

4- الفرشاة الصغيرة الكثيفة لفصل الرموش عن بعضها

وتنصح كرامر المرأة التي تولي أهمية كبيرة لفصل رموشها عن بعضها البعض على نحو دقيق باستخدام فرشاة صغيرة ذات شعر كثيف، مع مراعاة استعمال كمية قليلة من اللون مع هذا الموديل، وإلا فقد تمتص الرموش اللون بشكل زائد عن الحد عند تكرار وضع المسكارا، وبالتالي تحدث نتيجة عكسية، ألا وهي التصاق الرموش في بعضها البعض.[/cen
ter]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تختارين فرشاة الماسكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام ورديه :: اقسام عالم نواعم :: العنايه بالبشره والشعر-
انتقل الى: